القائمة الرئيسية

الصفحات

“محمد صلاح ” لـCNN المتحرش يحتاج للعلاج و لم أتدخل فى أزمة عمرو وردة


“محمد صلاح ” لـCNN المتحرش يحتاج للعلاج و لم أتدخل فى أزمة عمرو وردة




اخبار من العالم – قال محمد صلاح نجم المصرى، لاعب نادي ليفربول الإنجليزى، في اول مرة عن الأزمة التى حصلات للاعب النتخب المصري عمرو وردة اثناءحضوره مع المنتخب الوطنى المصري فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر التي جرت في شهرى يونيو ويوليو الماضيين.
ونفى محمد صلاح النجم المصرى في حديثه لشبكة “CNN” الإخبارية، أن يكون له تدخل في استرجاع اللاعب عمرو وردة إلى المنتخب بعد مشكل من مزاعم التحرش الجنسي، اثناء دورة كأس الأمم الأفريقية، متحدثا: “بالتأكيد لم أتدخل، لأننى لست قائد المنتخب أو المدرب، صدقونى إذا كنت قويًا كنت لأغير الكثير من الأشياء هناك، ولكن أنا لاعب”.
وعلق النجم محمد صلاح على الانتقادات التى حصلات له بسبب التغريدة التى نشرها والتى فسرها البعض بأنه يقبل سلوك وتصرفات عمرو وردة قائلا: “ما قصدت أن أقوله هو أن ذلك حدث من قبل ويحدث الآن، نعم يجب أن يحصل المتحرشون جنسيًا على علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر”.
محمد صلاح لاعب النتخب المصري :
محمد صلاح حامد محروس غالي (من مواليد 15 يونيو 1992، بمدينة نجريج في مصر)، هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم. يعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة أفضل هدف في الموسم 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعامي 2017 و2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019. اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات