القائمة الرئيسية

الصفحات

تأشيرة شنغن للجزائريين: تم فرض قيود جديدة

ومع ذلك ، فإن التمثيل الدبلوماسي لفنلندا في الجزائر لا يقدم أي تفسير لأسباب هذا القرار ، الذي يأتي بعد أيام فقط من إجراء مماثل اتخذته تركيا ضد المطالبين الجزائريين . للتذكير ، وضعت السلطات التركية قيودًا جديدة تواجه المواطنين الجزائريين الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة إلى تركيا.


تأشيرة شنغن للجزائريين: تم فرض قيود جديدة





لقد تابعت فنلندا لتوها السلطات التركية التي قررت في الأسبوع الماضي تعليق منح التأشيرات الإلكترونية للشباب الجزائري. في الواقع ، أعلنت السفارة الفنلندية في الجزائر العاصمة أمس ، الأربعاء ، 4 سبتمبر ، عن فرض قيود جديدة على منح تأشيرات شنغن للجزائريين.
في بيان نُشر على صفحتها على Facebook ، أبلغ التمثيل الدبلوماسي لفنلندا في الجزائر أن "سفارة فنلندا تقبل طلبات التأشيرة المهنية والثقافية والعائلية والصديقة فقط". وبالتالي ، لن يتم أخذ طلبات التأشيرة السياحية في الاعتبار.
تطالب السلطات الفنلندية الآن بتقديم المزيد من الوثائق الداعمة من المرشحين الجزائريين الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة دخول لهذه الدولة العضو في منطقة شنغن. المستندات التفصيلية مطلوبة فقط في حالات محددة.

في الواقع ، يجب على الجزائريين الذين يسافرون إلى فنلندا لأسباب سياحية أو خاصة تقديم "رسالة دعوة شخصية من فنلندا مصحوبة بطلب للحصول على تأشيرة إلى مركز في إف إس العالمي وهذا بدون موعد" ، كما جاء في البيان.



ومع ذلك ، فإن التمثيل الدبلوماسي لفنلندا في الجزائر لا يقدم أي تفسير لأسباب هذا القرار ، الذي يأتي بعد أيام فقط من إجراء مماثل اتخذته تركيا ضد المطالبين الجزائريين . للتذكير ، وضعت السلطات التركية قيودًا جديدة تواجه المواطنين الجزائريين الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة إلى تركيا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات