القائمة الرئيسية

الصفحات

بن صالح بالفيديو - يكرر مشاعره في الاعتبار وامتنانه لقائد صلاح

بن صالح بالفيديو - يكرر مشاعره في الاعتبار وامتنانه لقائد صلاح

بن صالح بالفيديو - يكرر مشاعره في الاعتبار وامتنانه لقائد صلاح

في خطاب ألقاه للأمة ، كرر رئيس الدولة بالإنابة عبد القادر بن صالح مشاعره في الاعتبار وامتنانه لعناصر الجيش الشعبي الوطني ، ولا سيما لقيادته العليا "قايد صلاح"



"في هذا الصدد ، أود أن أؤكد من جديد شعوري بالامتنان والتقدير لأفراد جيشنا الوطني الشعبي ، ولا سيما لقيادته العليا ، لجهوده المستمرة والمتفانية للحفاظ على المسار الدستوري و وقال بن صالح "التزامها بدعم شعبنا على طريق التغيير ، من خلال التأكيد على طريق الحوار والتأكيد على الانتخابات الرئاسية كهدف استراتيجي".

ابرز ما قال في خطابه الذي ألقاه للأمة :


استدعى القائم بأعمال رئيس الدولة ، عبد القادر بن صالح ، يوم الأحد الناخبين للانتخابات الرئاسية التي تم تحديد موعدها في 12 ديسمبر 2019.

في خطاب ألقاه أمام الأمة ، قال بن صالح إنه حدد موعد الانتخابات الرئاسية ليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 وهذا في سياق صلاحياته الدستورية ، مضيفًا أنه قد تم ، يوم الأحد ، توقيع المرسوم الرئاسي بشأن دعوة الهيئة الانتخابية.

في هذه المناسبة ، حث المواطنين "على التعبئة لجعل هذا الاجتماع نقطة الانطلاق لعملية تجديد أمتنا ، والعمل ، بشكل مكثف وقوي ، على نجاح هذه الانتخابات ، والتي سوف يسمح لشعبنا بانتخاب رئيس جديد يتمتع بجميع الشرعية لترؤس مصائر بلدنا وتحقيق تطلعات شعبنا ".

كما قال بنصالح إن تنظيم الانتخابات الرئاسية هو "الحل الديمقراطي الوحيد القابل للتطبيق" ، مع إعادة تأكيد التزامه بتوفير "جميع الظروف المناسبة لتنظيم الانتخابات الرئاسية". مع كل ضمانات الشفافية والانتظام والنزاهة "


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات